Home Photos Videos Blogs Groups Events Ads Petitions Tutorials Forums People Contact More
 
Post view

فنانون يغنون بالرباط مجانا تضامنا مع “ميمون الوجدي” في محنته

يحتضن مسرح محمد  الخامس بمدينة الرباط يوم 26 شتنبر المقبل، حفلا فنيا تضامنيا ستخصص مداخيله لمؤازرة الفنان ميمون الوجدي، و الذي يتواجد حاليا في المستشفى العسكري بالرباط، بعد تضاعف الآلام التي خلفها مرض السرطان في جسمه.

وأبدى عدد من الفنانين عبر صفحاتهم الرسمية بالفايسبوك والانستغرام، مشاركتهم في هذا الحفل التضامني، ومن بينهم عبد العزيز الستاتي الذي قاد الحملة منذ بدايتها، وسعيد الصنهاجي الذي بدوره أطلق فيديو على موقع الانستغرام قبل يومين، يدعو فيه جميع الفنانين والفنانات وعموم المهتمين بالحضور بكثافة يوم 26 شتنبر لمسرح محمد الخامس، ليس للغناء فقط، وإنما لتأكيد أن اللحمة التي تجمع الفنانين في المحنة يجب ترجمتها إلى فعل، خاصة وأن ميمون الوجدي قدم الكثير للأغنية المغربية في صنف الراي، ويتوفر على خزانة مهمة أثرى بها الساحة الفنية، وهو اليوم يحتاج للمؤازرة والمساندة أكثر من أي وقت مضى.

تجدر الإشارة إلى أن الحالة الصحية الحرجة لميمون الوجدي، خلقت نقاشا كبيرا في الأوساط الفنية، وتحول تجاهل بعض مشاهير الغناء وخاصة من ابناء الشرق المغربي لحالة ميمون، إلى سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، وتم توزيع هاشتاك”أين هما”في إشارة إلى كل من حفيظ الدوزي وبدر سلطان، واللذين لم ينخرطا لحد الساعة في الحملة التي أطلقها عبد العزيز الستاتي قبل أيام.

وأكدت زوجة ميمون الوجدي، في اتصال هاتفي مع “اليوم 24″، أن الفنان المغربي لا يزال بالمستشفى العسكري إلى حدود اليوم الإثنين، كون حالته الصحية متدهورة لدرجة كبيرة.

وارتباطا بموضوع مرض الوجدي، فيشار إلى أن هذا الأ يعاني من مرض السرطان، إذ خضع على إثره قبل حوالي سنة لعملية جراحية تحت إشراف المعهد الوطني للأنكولوجيا سيدي محمد بن عبد الله في الرباط من أجل استئصاله.

al3omk 4 days ago 0 2
Comments
Order by: 
Per page:
 
  • There are no comments yet
Post info
14.09.2018 (4 days ago)
Rate
0 votes
Actions
Recommend
Categories
Tags
Empty